مدفوعات العوامة

في لعبة البلاك جاك ، يدفع المنزل بمجرد أن يحصل اللاعب على توزيع ورق. لن يستلم اللاعب دفعة فورية مقابل لعبة ورق 21 إلا إذا كانت بطاقة البائع أعلى أو بطاقة 10 نقاط.
والسبب هو أنه إذا كان التاجر يمسك أيضًا بلعبة ورق ، فإن الجولة تعتبر ربطة عنق أو “دفع”.
في حالة الدفع ، يستعيد اللاعب رهانه ويعلن أن اللعبة “بدون إجراء”. ومع ذلك ، تزيد بعض الكازينوهات من حدتها من خلال منح المنزل فوزًا تلقائيًا في كل مرة تحصل على درجة لعبة ورق تبلغ 21 ، حتى لو قام اللاعب بذلك.
هذه الألعاب هي الأكثر غير ملاءمة للاعب ويجب تجنبها. لذلك من المهم جدًا أن تفهم قواعد لعبة ورق المنزل قبل أن تبدأ اللعب.

حدود جداول العوامة

تختلف حدود طاولة العوامة من كازينو إلى كازينو ، سواء في الكازينوهات الأرضية أو عبر الإنترنت. تبدأ حدود الجدول بشكل عام بما لا يقل عن 5 دولارات ، بينما تقدم الكازينوهات على الإنترنت توزيعات لا تتعدى دولارًا واحدًا.
يمكن أن يكون لكل كازينو حد أقصى للرهان ، والذي يمكن أن يتراوح من 50 دولارًا إلى 50 ألف دولار. طاولات الكازينو هذه هي طاولات “عالية الحد” حيث عادة ما يلعب لاعب واحد أو لاعبين فقط ضد المنزل. يمكن أن تستوعب معظم طاولات الألعاب الـ 21 ما يصل إلى ستة لاعبين ، ولكن تكلفة الطاولات عالية الحد بشكل عام تحد من عدد اللاعبين.

تأمين العوامة

تأمين بلاك جاك للتأمين هي في الأساس رهان على ما إذا كان لدى التاجر 21 حقًا في بداية الصفقة أم لا ، مما يجبر اللاعبين على إيداع نصف رهاناتهم الأصلية. إذا كان لدى التاجر 21 ، فإن المنزل يدفع رهانات التأمين 2: 1. هذا الفوز يزيل خسارة الرهان الأصلي.
إذا كان لدى التاجر 21 ، يخسر اللاعب الرهان الأول ، لكنه يتلقى دفعة 1: 1 على مبلغ تأمينه وبالتالي يتلقى نفس المبلغ. عندما يكون كلاهما 21 عامًا ، تقول معظم قواعد لعبة البلاك جاك إنها دفعة.
ومع ذلك ، فإن بعض القواعد في كازينو 21 ، تمنح الوكلاء العلاقات عندما يتعلق الأمر بالعوامة. ومع ذلك ، في معظم الحالات ، ستؤدي الدفعة إلى عودة اللاعب لرهانه. يبدو الأمر كما لو أن اليد لم تأت قط. إذا لم يكن لدى الموزع لعبة ورق ، فسيخسر أي شخص لديه تأمين هذا المبلغ بغض النظر عن كيفية لعب بقية توزيع الورق.

ضرب أو الوقوف

يمكنك أيضًا رفض أي بطاقة إضافية مع “دعم”.
من المهم ملاحظة أنه بعد توزيع أول ورقتين ، يكون لدى اللاعبين مجموعة متنوعة من الخيارات للاختيار من بينها. عند اتخاذ القرارات ، يجب مراعاة بطاقات اللاعبين الآخرين على الطاولة والتاجر. في معظم الحالات ، يقف اللاعب عادة عندما تكون قيمة النقطة لبطاقاته بين 16 و 21.